الرئيسية / كوكب الخليج / الآن أقوى وأفضل عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2023 تخفيضات ضخمة
أقوى وأفضل عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2023 تخفيضات ضخمة
أقوى وأفضل عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2023 تخفيضات ضخمة

الآن أقوى وأفضل عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2023 تخفيضات ضخمة

عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2023 الآن وأهم التخفيضات والخصومات في هذا اليوم التي يتم إطلاقها والإعلان عنها في هذا الموعد من كل عام والتي تكون فيها التنزيلات من أكبر التنزيلات في الوطن العربي والعالم أجمع وبالأخص في المملكة العربية السُّعُودية والإمارات وغيرهم، ويطلق علي العروض بالعروض التسويقية و التي تكون دائمًا في يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام وتستمر على مدار الشهر وربما على مدار شهرين متتاليين نوفمبر وديسمبر، ومن خلال نافذة موقعنا  الإلكتروني كوكب الخليج لاحقًا؛ سوف نقوم بتقديم كافة العروض والخصومات الضخمة في المتاجر ومراكز السوق في المملكة العربية السُّعُودية بالتفصيل.

متى تبدأ عروض الجمعة البيضاء 2023

يصادف يوم الجمعة البيضاء هذا العام آخر جمعة من شهر نوفمبر الموافق يوم 24 نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2023م، والعديد من المتاجر تبدأ العروض من أول شهر نوفمبر والبعض الآخر يبدأ العروض قبل أسبوع أو 5 أيام من يوم الجمعة البيضاء، في حي أن بعض المتاجر تقدم عروضها وتخفيضاتها يوم الجمعة البيضاء فقط، ويذكر أن يوم الجمعة هو يوم عالمي يتم الاحتفال به في كل بلدان العالم بعد أن كان الاحتفال بها مقصورًا على الولايات المتحدة وبعض دول أوروبا فقط فيما سبق.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2023

يتم تقديم عروض الجمعة البيضاء في السعودية في جميع متاجر التسوق الإلكتروني لكل العملاء من خلال بعض المنصات الإلكترونية المتخصصة في مجال البيع والشراء والتي لها باع طويل في التعامل مع العملاء من خلال بيع المنتجات والسلع المختلفة في الكثير من المدن المختلفة بالمملكة ومن أهم هذه المنصات الإلكترونية هي منصة متجر نون Noon ، كارفور ، متجر جويما، وامازون السعودي وغيرهم الكثير.

عروض نون الجمعة البيضاء السعودية

من العروض التي تقدم من خلال منصة نون الكثير من أنواع الأجهزة المختلفة والتي تصل نسبة الخَصْم عليها بدأ من 10% إلى 50% والتي تتلخص في السطور القادمة:

  • يتم عمل خصومات هائلة على الكثير من الأجهزة المنزلية وأجهزة التلفاز والشاشات.
  • تصل نسبة الخَصْم إلى خمسون 50% والتي يعادل حوالي نصف ثمن الجهاز إذا كان (كمبيوتر بمشتملاته ، أي من أنواع الأجهزة الكهربائية المنزلية ، أجهزة الهاتف الجوال ومشتملاتها ، سماعات الرأس).
  • وتقدم هذه المنصة أيضاً خدمة التوصيل مجانا لباب المنزل لجميع المنتجات الخاصة ب EXPRESS Noon دون تحديد حد ادني للمنتجات المستوردة.
  • من خلال تحميل تطبيقات نون للجوال يمكن للشخص التعرف على أهم العروض والتخفيضات المتاح شراؤها من خلال هذا التطبيق بكل سهولة دون أي تعقيدات.

شاهد أيضًا: موعد الجمعة البيضاء في الامارات 2023 وأفضل عروض التخفيضات

عروض الجمعة البيضاء من كارفور السعودية

وقد أقرت سلسلة ماركت كارفور السعودي ببدء العروض المقدمة من خلال معارضها على السلع والمنتجات بجميع أنواعها من أول أيام شهر نوفمبر تشرين الثاني كما هو الحال في مثل هذا اليوم من كل عام، ولقد أعدت مركزاً خِصِّيصًا للعمل على خدمة العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم من خلال التسوق الإلكتروني لخدمة العديد من المدن والمناطق السُّعُودية ومنها على سبيل المثال ( جُدَّة ، مكة المكرمة ، الدمام ، الخبر ، مدينة الرياض)، وتأتي أهم العروض المقدمة من سلسلة ماركت كارفور السعودي في الجمعة البيضاء ما يلي:

  • يتم عمل خصومات وعروض مختلفة ترضي وتتناسب مع جميع الطبقات والمستويات وتكون على الوجبات الخفيفة المشروبات المختلفة بنسبة تصل إلى أربعون 40 % من السعر الأصلي للمنتج.
  • يتم عمل خصومات وعروض الجمعة البيضاء على جميع أنواع البقالة المختارة حسب رغبة العميل.
  • عمل خصم كبير على الكثير من أنواع الأطعمة المجمدة بقيمة خَصْم تصل إلى خمسين 50% .
  • وتصل نسبة الخصومات على منتجات العناية بالشخصية ومنتجات الأطفال بنسبة تصل إلى خمسة وستين 65%.
  • وتصل نسبة الخصومات على جميع منتجات الألبان والجبن إلى أربعين 40%.
أقوى وأفضل عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2023 تخفيضات ضخمة
أقوى وأفضل عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2023 تخفيضات ضخمة

تخفيضات منصة امازون في الجمعة البيضاء بالسعودية

من اهم ما تقدمه منصة أمازون في يوم الجمعة البيضاء بالمملكة العربية السُّعُودية وغيرها من ابلدان الأخرى هي أهم العروض والتخفيضات في هذا اليوم من كل عام في آخر جمعية من شهر نوفمبر وذلك على الكثير من المنتجات التي تم عمل خصومات وعروض عليها والتي تتمثل في الآتية

  • يتم عمل خصومات وعروض مختلفة لا مثيل لها على العديد من أنواع أجهزة الجوال والتي يبدأ سعرها من 499 ريال سعودي.
  • نسبة تخفيضات كبيرة على أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها.
  • على كل شخص يرغب في الحصول على أي من منتجات من التي تم عمل خصومات عليها الولوج على منصة امازون والاطلاع على الأقسام الخاصة بذلك.
تخفيضات منصة امازون في الجمعة البيضاء بالسعودية
تخفيضات منصة امازون في الجمعة البيضاء بالسعودية

عروض الجمعة البيضاء على چوميا

تبدأ أهم وأكبر العروض والخصومات المتاحة في يوم الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر من كل عام من خلال منصة چوميا والتي تتم على أهم الأجهزة الكهربائية والمنزلية والمنتجات الأخرى التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص ومنها على سبيل المثال ما يلي

  • يتم عمل خصومات وعروض مختلفة ترضي وتتناسب جميع الطبقات والمستويات المجتمعية على أي من أنواع الهواتف المحمولة التي تصل إلى أربعون 40%.
  • تصل نسبة الخَصْم على الشاشات وأجهزة التلفاز تصل إلى ثلاثون 30%.
  • كما تصل نسبة الخَصْم علي الكثير من الأجهزة الكهربائية والمنزلية تصل إلى أربعون 40%.
  • تصل نسبة الخَصْم على منتجات الصحة والجمال (الأكسسوارات الحريمي والمكياج والعطور) إلى سبعون 70%.
  • وتعد الموضة من اهم المناطق الأكثر مبيعا في السُّعُودية التي تصل نسبة الخَصْم فيها إلى ثمانون 80%.
  • من خلال تطبيق چوميا يمكن للشخص الحصول على احدث العروض الترويجية المختلفة للخصومات على الكثير من المنتجات وذلك في يوم الجمعة البيضاء.

عروض هومزمارت Homzmart كل أنواع الأثاث والأجهزة

يقدم متجر هومز مارت Hmozmart الأول في عالم الأثاث المنزلي والمكتبي وكل أنواع الأثاث والأجهزة وأدوات المطبخ وغيرها عروض وخصوما مذهلة على كل أنواع المشتريات في الوات فرايداي تصل إلى 70% على أي منتج أو عملية شراء ، ولقد بدأت بالفعل هذه العروض على المتجر ، ويمكن للعملاء الاستفادة منها الآن عند تسجيل أي طلب شراء أونلاين.

عروض هومزمارت Homzmart كل أنواع الأثاث والأجهزة
عروض هومزمارت Homzmart كل أنواع الأثاث والأجهزة الجمعة البيضاء

أهم نصائح الشراء أثناء تخفيضات الجمعة البيضاء

على كل شخص أخذ الحظر والحيطة في أثناء القيام بشراء أي المنتجات التي يريدها في يوم التخفيضات والخصومات الخاصة بالجمعة البيضاء ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم بعض النصائح التي على الشخص العمل بها حتى لا يقع فريسة سهلة للنصب والتضليل ويتم استفادته من الخصومات التي تتم في هذا اليوم، ون أهم هذه النصائح لجميع المستهلكين ، ما يلي:

  • على الشخص التسوق الإلكتروني من خلال الإنترنت واختيار أوقات ليلية متأخرة لزيادة صفقاتهم في المبيعات والتسوق.
  • القيام بمقارنة الأسعار المقدمة من خلال كافة المتاجر الإلكترونية الموجودة على النت قبل القيام بعملية الشراء.
  • أن يكون الشخص على علم بأسعار الشحن التي يمكن أن تكون في الكثير من الأحيان مجانا وأحيان أخري مزدوجة السعر.
  • عليه القيام بتحديد ميزانية مالية تناسب وضعه المالي.
  • عليه القيام بعمل أولوية للشراء لجعل عملية البحث عن المنتج الذي يرغب فيه سهله وسريعه.
  • عليه القيام بالمقارنة بالمميزات الخاصة بكل منتج عن الآخر والسعر بينهما على كل متجر بنفس السعر.
  • محاولة التذكير ببداية هذا اليوم وتاريخه حتى يتم لك اللحاق بأجود وأرخص السلع والمنتجات المعروضة للبيع.
  • على الشخص أيضًا القيام بـِ الاطّلاع على جميع الآراء التي ابدي بها العملاء حول جودة المنتج المعروض للبيع قبل إتمام عملية شرائه.

في الختام ، ومع الوصول إلى نهاية هذا المقال اليوم ؛ يكون قد تم الإشارة بوضوح إلى أهم أقوى وأفضل عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2023 والتخفيضات الضخمة التي تقدمها أهم المتاجر خصوصًا الإلكترونية وأيضًا محلات البيع والمتاجر العامة في آخر جمعة من شهر نوفمبر وهي الوايت فرايداي أو كما يُطلق عليها البعض أيضًا اسم البلاك فرايداي في بعض الدول.

عن سحر محمد

شاهد أيضاً

اسماء بنات جديده ٢٠٢٤ مميزه ونادره عربية وأجنبية ومعانيها

اسماء بنات جديده ٢٠٢٤ مميزه ونادره عربية وأجنبية ومعانيها راح تُغرم بها

اسماء بنات جديده ٢٠٢٤ مميزه ونادره وحلوة ومعانيها؛ إذا كانت الأم حتى هذه اللحظة في …

تعليق واحد

  1. ممتاااااز يسلمووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *