الرئيسية / كوكب الخليج / السعودية / كيف اعرف رقم جوالي اس تي سي خطوات معرفة رقم شريحة STC
كيف اعرف رقم جوالي اس تي سي خطوات معرفة رقم شريحة STC
كيف اعرف رقم جوالي اس تي سي خطوات معرفة رقم شريحة STC

كيف اعرف رقم جوالي اس تي سي خطوات معرفة رقم شريحة STC

كيف اعرف رقم جوالي اس تي سي ورقم الشريحة حيث يوجد الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية من ملاء شركة الاتصالات السعودية يريدون التعرف على كيفية معرفتهم لرقم الشريحة الخاصة بهم STC وذلك في حالة إذا كان الشخص نسي هذا الرقم وذلك حتى يتمكن من استخدامه في القيام بطلبه في تسجيل أي من الخِدْمَات الإلكترونية التي تستدعي ويلزمها تسجيل رقم الهاتف الجوال الخاص بالشخص ومن خلال هذا المقال على موقع كوكب الخليج  سوف نتعرف على كيف اعرف رقم جوال اس تي سي.

نبذه عن شركة الاتصالات السعودية STC

لقد تم انطلاق شركة الاتصالات السعودية سوا STC في يوم السادس من شهر محرم لسنة 1419 ه‍ الموافق يوم الثاني من شهر مايو لسنة 1998 وبعد ذلك تم انتشار عددا من الفروع التابعة لها في جميع ربوع المملكة العربية السعودية وقد حصلت هذه الشركة على سجل تجاري خاص بها تحت رقم 1010150269 باعتبارها شركة مساهمة سعودية وذلك في يوم الرابع من شهر ربيع الأول لسنة 1419 ه‍ الموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو لسنة 1998 م.

وتعد شركة الاتصالات السعودية سوا STC من اشهر وأهم شركات الاتصال والأنترنت بالمملكة العربية السعودية والتي دائما ما تعمل على خدمة عملاءها بتقديم أهم الخدمات الإلكترونية والتطوير والتحديث فبها كي تسهل على العميل أي تعامل من خلالها والوصول إليها وقت ما يشاء من خلال عددا من الأرقام والاكواد التابعة لها حتى يتم التعامل معها بكل سهولة ودائما ما تقدم لهم الشركة كل جديد من أنواع الباقات للمكالمات ووحدات إنترنت ويمكن من خلال الخدمات التي تقدمها الشركة هي قيام العميل بالولوج على المواقع الإلكترونية من خلال الاشتراك فيها وفي وقت وجيز دون عناء البحث عن طريقه وتنتشر الكثير من الفروع التابعة لها في جميع أنحاء المملكة وتعمل هذه الشركة على خدمة جميع العملاء دون شروط أو تمييز أو أخير في تلبية احتياجات العملاء جميعهم.

كيف اعرف رقم جوالي اس تي سي

يتمكن أي شخص ما من القيام بالتعرف على رقم هاتفه الجوال شريحة STC من خلال قيامه بعمل خطوات بسيطة وميسرة على الهاتف الجوال الخاص به الموجودة فيه الشريحة المراد معرفة رقمها وذلك بعد أن يقوم بهذه الخطوات ومنها ما يلي:

  • أن يقوم بالاتصال على الكود التالي (#150*) وذلك بالبدء بكتابة رمز النجمة * ثم تدوين الرقم 150 ويليه الضغط على زر شباك # من على يسار لوحة المفاتيح للهاتف.
  • سيظهر للشخص بعد دخول هذا الكود *150# على هاتفه الجوال الذي يريد الحصول عليه حتى يتمكن من تسجيله حين يُطلَب منه في إنهاء أي من الخِدْمَات الإلكترونية أو إذا كان يريد إرسال رسالة نصية إلى أي شخص ما بهدف تسجيله عنده حتى يتمكن من الاتصالات به وقت ما يشاء.

قد يهمك أيضًا الاطّلاع على: كيف اعرف رقمي موبايلي السعودية .. جميع طرق معرفة رقم شريحة Mobily KSA

طرق معرفة رقم شريحة stc

يمكن لأي شخص معرفة رقم شريحة stc الخاصة به من خلال عددا من الطرق المختلفة الأخري والتي من أهمها

  •  الاتصال بأي من أرقام خدمة العملاء للشركة للاتصال الهاتفي اتصل على 900 واتصال العملاء من خارج المملكة 966114555555
  • أو من خلال الولوج على الصفحة الرئيسية الخاصة بالشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.
  • وفي حالة أخرى يتم التواصل من خلال رقم الهاتف الجوال أو الاتصال من خلال أي رقم هاتف آخر والتعرف على رَقْم الشريحة من خلال الرقم الذي يتم الاتصال من خلاله عليه.
  • يمكن أيضا التعرف على رقم الشريحة STC من خلال الرجوع الى العقد المبرم بين الطرفين الشركة التابعة لشركة اس تي سي STC وبين صاحب الشريحة.
  • أو من خلال محلات بيع الأجهزة الجوالة أو صيانتها في جميع ربوع المملكة العربية السُّعُودية.
  • في حالة أخري يمكن قيام الشخص بتسجيل رقمه باسمه في نفس قائمة هاتفه الجوال التي يقوم بتسجيل كافة الأرقام الأخري فيها حتى يتمكن من التعرف عليها وقت نسيانه وقت ما يشاء.
  • يمكن للشخص القيام بتسجيل رقم الشريحة STC الخاصة به عند أي شخص ما والذي يمكن له البحث في جواله الخاص بشريحته التي يريد الحصول عليها.

وبهذا مع الوصول إلى نهاية هذا المقال ؛ نكون قد قدمنا لجميع عملاء شركه الاتصالات السعودية STC أهم المعلومات حول كيف اعرف رقم جوالي اس تي سي خطوات معرفة رقم شريحة STC عبر توضيح أكثر من طريقة لكل من يريد التعرف على أسهل الطرق وأسرعها يمكن له أن يسترجع بها رقم الشريحة الخاص به التي قد فقدها أو نسيها.

عن سحر محمد

شاهد أيضاً

أقوى عروض السيارات يوم التاسيس 2024 لا تفوتك كاش وتقسيط

أقوى عروض السيارات يوم التاسيس 2024 لا تفوتك كاش وتقسيط

عروض السيارات يوم التاسيس 2024 السعودي المميزة وهي مختلفة في ما بين الماركات والأسعار حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *