الرئيسية / كوكب الخليج / السعودية / خدمات stc مسبقة الدفع .. أسعار باقات سوا مسبقة الدفع
خدمات stc مسبقة الدفع .. أسعار باقات سوا مسبقة الدفع
خدمات stc مسبقة الدفع .. أسعار باقات سوا مسبقة الدفع

خدمات stc مسبقة الدفع .. أسعار باقات سوا مسبقة الدفع

خدمات stc مسبقة الدفع وجميع الباقات سوا وكيفية الاشتراك فيها من اهم ما يريد التعرف على هذه الخدمات الكثير من الأشخاص الذين يريدون الاستفادة من كافة ما تقدمه STC في كافة الفروع التابعة لها في الكثير من الدول الأخرى فهي تعمل على توفير الكثير من الخدمات للباقات مسبقة الدفع والإنترنت والمكالمات ومن خلال موقعنا الإلكتروني كوكب الخليج نقدم لكم ونوضح كل ما يخص ويتعلق بالخدمات المقدمة من الشركة مسبقة الدفع تفصيليًا.

خدمات stc مسبقة الدفع

من اهم ما يميز الشركة السعودية للاتصالات STC هو الكثير من الخدمات والباقات مسبقة الدفع التي تعمل على توفير أهم خدمة وهي المكالمات الهاتفية والانترنت وذلك من خلال باقة واحدة فقط مثل قطاف STC  وسوا.

ومن أهم المعلومات الخاصة بشركة إسي سي وباقات سوا مثل سوا فليكس بيسك أن الخدمات المقدمة من خلال الشركة مسبقة الدفع STC وبالأخص باقات سوا تكون جميعها من خلال التطبيق mystc أو من خلال الاتصال على رقم الهاتف الجوال مباشرة على رقم الباقة التي يرغب بالاشتراك فيها.

وتأتي أشهر باقات stc للجوال مسبقة الدفع المقدمة من شركة STC وهي باقات سوا ما يلي:

خدمات stc مسبقة الدفع
خدمات stc مسبقة الدفع

باقة سوا فليكس 100

يمكن لأي شخص من عملاء شركة سوا القيام بالإشتراك في باقة سوا فليكس 100 من خلال رقم التفعيل المجاني الموحد 7095 الذي قامت بتحديده الشركة  بقيمة مالية قدرها 115 ريال سعودي.

ويحصل المستخدم للخدمة على عشرة 10 جيجا بايت سوشيال وعشرة 10 جيجا بايت انترنت وهذا مع حصوله على ثلاث مائة 300 دقيقة مكالمات دولية ومحلية في حوالي واحد وعشرون 21 دولة أخري

وتستمر صلاحية هذه الباقة مدة لا تقل عن أربعة 4 أسابيع وفي حالة انتهاء الباقة يحاسب الشخص على سعر الدقيقة ب 55 ،0 ريال وعدد 2 ريال للميجا بايت انترنت ويصل سعر الرسالة المحلية الصغيرة إلى ربع ريال سعودي.

لا يفوتك أيضًا: كيف اكلم موظف 900 STC .. رقم خدمة عملاء stc المجاني جميع الشبكات

باقة سوا ستار بلس

لقد تم تحديد رقم تفعيل الباقة لعملاء الشركة وهو 7240 والاشتراك الشهري وصل إلى 276 ريال سعودي

تقوم الباقة بتقديم 100 جيجا بايت للعميل وذلك مع سوشيال وانترنت وعدد من الرسائل والمكالمات غير محدد لكافة الشبكات المحلية

باقة سوا فليكس 65

لقد تم تحديد رقم تفعيل الباقة للخط STC وهو 7066 وتحدد قيمة مبلغ الاشتراك الشهري وهو 74,75 ريال سعودي

ويحصل المستخدم للخدمة على 4 جيجا بايت سوشيال ميديا و 4 جيجا بايت انترنت وذلك مع عدد 120 دقيقة دولية ومحلية

تستمر صلاحية الباقة مدة لا تقل عن 4 أسابيع من تاريخ الاشتراك ويتم محاسبة المشترك ب 55 هللة لكل دقيقة في حالة انتهاء الباقة و 0,35 ريال للرسالة القصيرة المحلية و2 ريال سعودي للميجا بايت انترنت>

اقرأ أيضًا: باقات stc إنترنت stc internet packages طريقة تفعيل باقات إس تي سي انترنت

باقة سوا فليكس 240

يمكن للعميل القيام بتفعيل باقة سوا فليكس على الجوال من خلال الاتصال على الرقم 7241 ويصل سعر الاشتراك فيها 276 ريال سعودي

ويحصل المستخدم لها على 80 جيجا بايت انترنت غير محدود أيضاً سوشيال ميديا غير محدود و600 دقيقة مكالمات دولية ومحلية وفي حالة انتهاء عدد الدقائق المجانية يتم محاسبة المشترك بسعر الدقيقة ب 55 هللة وسعر الميجا بايت انترنت 2 ريال سعودي وتستمر صلاحيتها مدة 4 أسابيع.

باقة سوا فليكس بيسك

يتمكن الشخص من القيام بالإشتراك في باقة سوا فليكس بيسك من خلال الاتصال على الرقم 8116 ويكون مبلغ الاشتراك في الباقة 40,25 ريال سعودي

وبعد قيام الشخص بتفعيل باقة سوا فليكس بيسك يتم حصوله على 1 جيجا بايت انترنت و 1 جيجا سوشيال وذلك مع على 60 دقيقة مكالمات دولية ومحلية لعددا من الدول الأخرى يصل عددها إلى 8 دول ويحصل المستخدم أيضاً على عددٍ من الرسائل القصيرة دولية ومحلية.

قد يهمك أيضًا: التسجيل في خدماتي STC .. استعادة حساب خدماتي stc السعودية للاتصالات

باقة سوا بيسك 1 جيجا

هي من أشهر باقات سوا مسبقة الدفع إنترنت ومكالمات وسعر الاشتراك والتجديد هذه الباقة يبلغ 34.5 ريال سعودي  ورقم الاشتراك بها هو (7030).

وهي تمنح العملاء ما يلي: 1 جيجا بايت سوشيال + 1 جيجيابايت إنترنت + 100 دقيقة مكالمات لجميع الخطوط والشبكات المحلية.

مدة صلاحية هذه الباقة أربعة 4 أسابيع، وبعد انتهاء صَلاحِيَة الباقة؛ يتم محاسبة المستخدم بسعر 0.55 للدقيقة و 2 ريال للميجابايت الواحدة.

في الختام هذا المقال؛ يكون قد تم توضيح ما هي خدمات stc مسبقة الدفع وأيضًا توضيح أسعار باقات سوا مسبقة الدفع والرقم الخاص بالاشتراك في كل باقة ومدة صلاحيتها وما سوف يحص عليه المستخدم عند الاشتراك في أي منها أيضًا بالتفصيل.

عن سحر محمد

شاهد أيضاً

متى تنتهي اجازة عيد الفطر في السعودية 1445 - 2024

متى تنتهي اجازة عيد الفطر في السعودية 1445 – 2024

متى تنتهي اجازة عيد الفطر في السعودية في القطاع العام وكذلك متى سوف تبدأ إجازة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *