الرئيسية / كوكب الخليج / السعودية / أقوى عروض اليوم الوطني 93 مطاعم وأجهزة كهربائية وسيارات وبنوك والمزيد
أقوى عروض اليوم الوطني 93 مطاعم وأجهزة كهربائية وسيارات وبنوك والمزيد
أقوى عروض اليوم الوطني 93 مطاعم وأجهزة كهربائية وسيارات وبنوك والمزيد

أقوى عروض اليوم الوطني 93 مطاعم وأجهزة كهربائية وسيارات وبنوك والمزيد

عروض اليوم الوطني 93 السعودي ؛ حيث يعد العيد الوطني لمملكة من أهم الاحتفالات التي ينتظرها الملايين من أبناء الوطنْ السعودي والذي سيوافق يوم الثالث والعشرين 23 من شهر 9 سبتمبر القادم وفي هذا اليوم العظيم تكثر فيه الاحتفالات والكرنفالات في جميع ربوع المملكة العربية السُّعُودية وتستمر المتاجر والمطاعم والشركات في تقديم أحلي العروض المخفضة والترويجية المختلفة على جميع معروضاتها سواء كانت متاجر أجنبيه أو عربية أو وطنية، وسوف يبدأ تفعيل هذه العروض في الأيام المقبلة بالمملكة، ومن خلال موقعنا الإلكتروني كوكب الخليج ؛ سوف نعرض لكم كل ما يخص ويتعلق باليوم الوطني من احتفالات وعروض مختلفة وذلك لكل من يريد التعرف على موعد اليوم الوطني 93 وأهم عروض اليوم الوطني 93 أيضًا بالتفصيل.

موعد اليوم الوطني 1445

سوف يصادف تاريخ اليوم الوطني السعودي رَقْم 93 لهذا العام يوم السبت 23 سبتمبر 2023م الموافق 8 ربيع الأول 1445 هـ، أما موعد إجازة اليوم الوطني لجميع العاملين بالدولة؛ سوف يوافق 3 أيام هما الجمعة والسبت والأحد 22 ، 23 ن 24 سبتمبر 2023م الموافق  7 ، 8 ، 9 ربيع الأول 1445 هجريًا ، وسوف يتم إعطاء طلاب المدارس والجامعات أيضًا إجازة رسمية في هذين اليومين، وسوف يتم استئناف العمل والدراسة مرة أخرى بعد انتهاء اجازة اليوم الوطني يوم الإثنين التالي الموافق 25 سبتمبر 2023م الموافق 10 ربيع الأول 1445هـ.

عروض اليوم الوطني 93

من اهم العروض التي يتم تقديمها لأهل المملكة وجميع الوافدين المقيمين بها خلال احتفالات اليُوم الوَطني السعودي، ما يلي:

  • العروض على متاجر الشاي بجميع أنواعه.
  • العروض على تخفيضات من متاجر العطور بأنواعها.
  • عروُض تخفيضات مقدمة على الساعات مختلفة الماركات.
  • العروض المقدمة من مراكز الرياضة والچيم واشتراكات صالات الألعاب الرياضية.
  • عروض خصومات مقدمة من شركات السياحة والفنادق والطيران.
  • العروض المقدمة من المتاجر الخاصة بالتسوق.
  • عروض كاش وتقسيط مقدمة من شركات السيارات بمختلف أنواعها.
  • عروُض اليُوم الوطَني من مصانع الحَلْوَيَات بجميع أنواعها.
  • العروض المقدمة على جميع أنواع التمور.
  • وفي المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات الخارجية أيضًا يتم عمل خصومات بمناسبة اليوم الوطني للجميع..
  • العروض المقدمة من معامل التحاليل الطبية (المختبرات الطبية).

عروض أسواق التميمي اليوم الوطني

من أهم عروض اليوم الوطني 1445 التي يتم تقديمها من خلال أسواق التميمي السعودي بجميع الفروع من اليوم والتي تستمر حتى اليوم الوطني 93 السعودي هي الكثير من التخفيضات والعروض المميزة مع عرض تشكيلة رائعة على كل ما يخص ويتعلق بالمطبخ السعودي وهي أنواع من أشهر وأنظف المواد الغذائية الأساسية لكل بيت في المملكة العربية السُّعُودية.

عروض بيت الإباء

يعمل متجر بيت الإباء على تقديم الكثير من الخصومات الفائقة على جميع الأدوات الصحية والسيراميك وغيرها والتي تصل إلى خصم من 10% إلى 20% وذلك على كافة منتجاته وهذا في اليوم الموافق الثالث والعشرون 23 من شهر سبتمبر لسنة 1445هـ/ 2023م

عروض مقدمه من لولو بالمنطقة الشرقية والأحساء

تقدم شركة لولو LULU بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السُّعُودية عددًا من العروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي الكثير من التخفيضات والخصومات على مختلف أنواعها من الأجهزة الكهربائية وأجهزة المحمول والكمبيوتر من أحدث وأحسن الماركات ذات الجودة العالية.

أهم عروض وي ون للتسوق 

تقدم شركة وي ون (we one) مجموعة كبيرة وهائلة من العروض المميزة جدًا على العديد من المواد الغذائية بجميع أنواعها والتي تعد من اهم المواد الغذائية الأساسية المهمة في كل بيت ، ويقبل على التسوق خلال احتفالات اليوم الوطني عدد لا حصر له من أهالي المملكة للاستمتاع بتلك العروض أكثر من رائعة.

شاهد أيضًا: افكار احتفالات اليوم الوطني السعودي 93 لعام 1445 جديدة وإبداعية

عروض اليوم الوطني 93 مطاعم

يتم عمل الكثير من العروض من خلال العديد من المطاعم بالمملكة العربية السُّعُودية في اليوم الوطني السعودي كل عام ومن هذه العروض تقوم المطاعم بتقديم أشهي وأفضل الأكلات والمشروبات للمواطنين بأسعار تنافسية مخفضة السعر تتناسب مع جميع الطبقات ومن هذه المطاعم ما يلي:

عروض مطعم دومينوز

من اجمل وافضل العروض المقدمة من مطعم دومينوز هي حصول مرادي المطعم على عرض عدد 2 بيتزا الحجم الكبير (العائلي) بسعر يصل إلى تسعة وعشرون 29 ريال سعودي للبيتزا الواحدة.

عروض سلسلة مطاعم غوزي Goozy

تقدم سلسلة مطاعم جوزي GOOZY بجميع فروعها عددا من العروض الهائلة على جميع أنواع المشاوي مثل عرض الحصول على نصف كيلو جرام من أي من أنواع المشاوي بسعر مغري يصل إلى 93 ريال سعودي فقط باعتبار هذا الرقم هو رَقْم اليوم الوطني لهذا العام.

عروض سلسلة مطاعم الركن الذهبي

من أفضل ما تقدم سلسلة مطاعم الركن الذهبي من العروض في اليوم الوطني 93 هو حصول المرتادين على المطعم على وجبة تكفي لإطعام ثلاثة أفراد يصل سعرها إلى 93 ريال سعودي ، وهي تتكون من جزأين ونصف جزء من الدجاج ونوعان مختلفان من الأكلات الشعبية السُّعُودية وعدد 2 طبق سلطة كوكتيل حارة مع 2 طبق حمص الشام مع 2 سلطة خضراء وذلك في يوم الثالث والعشرين 23 من شهر سبتمبر لسنة 20225هـ1443م والذي يوافق اليوم الوطني السعودي وطوال شهر سبتمبر (أيلول) أيضًا.

عروض مطعم الناضج

من أهم ما يقدمه مطعم الناضج بالمملكة العربية السُّعُودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الكثير من الخصومات الهائلة التي تصل إلى نصف الثمن 50% على كافة الوجبات ويبدأ تفعيل هذا العرض طوال شهر سبتمبر وخصوصًا في أيام إجازة اليوم الوطني 21 ، 22 ، 23 سبتمبر 2023م.

عروض سوق الراية خميس مشيط

يتم من خلال سوق وهايبر ماركت الراية تقديم عددًا من الخصومات الهائلة على جميع منتجات الماركت مثل منتجات البقالة والمستلزمات المنزلية والأغراض المختلفة والتي تتناسب أسعارها وترضى جميع الفئات المجتمعية في هذا اليوم، ويقدم باقات عروض تخفيضات متنوعة وهائلة أيضًا للجميع.

عروض سلسلة مطاعم بورغرايت السعودية

تقدم سلسلة مطاعم بورغرايت بالسعودية لجميع العماء بمناسبة اليوم الوطني السعودي تخفيضات كبيرة على أي من وجبات B8 والتي يصل ثمنها إلى حوالي 9 ريال سعودي فقط خلال احتفالات العيد الوطنيّ.

عروض مطعم هرفي

يقدم هذا المطعم الشهير لرواده في جميع أنحاء المملكة العديد من عروض الوجبات بمناسبة العيد الوطني، مثل تقديم وجبه مكونه من خبز نورتيلا مع بطاطس محمره ( مقليه) مع مشروب غازي حسب رغبته ويقدر ثمنها بحولي سعر 93 هيله فقط.

أهم عروض مطعم مجلس الخليج

من أهم ما يقدمه مطعم الخليج لرواده من عروض بمناسبة اليوم الوطني ؛ هو حصول العميل على وجبة دجاج مشوي مع 3 كبسة مع حَساء جرين مع 3 بسبوسه مع 3 كريم كراميل وهي تكفي هذه الوجبة لعدد ثلاثة أفراد ويقدر ثمنها بثلاثة وتسعين 93 ريال سعودي.

عروض دانة الأرياف اليوم الوطني

من أهم ما يتم تقديمه من عرُوض بالمملكة العربية السُّعُودية بمناسبة اليُوم الوَطني هي العرُوض المقدمة على جميع منتجات دانه من المخبوزات بمختلف أنواعها وهي خصومات تصل إلى عشرون 20 – 30 % وذلك بداية من تاريخ اليُوم الوطَني 93 لهذا العام ، كما يقدم مطعم دانة الأرياف أيضًا أقوى عروض التخفيض على أهم منتجات الحلويات مثل:: الكيك ، تورتة التوت والليمون ، تورتة الشوكولا والبسكويت ، تورتة الفواكه ، تورتة الفانيليا ، تورتة شوكولاتة الجلاكسي ، تورتة جلاكسي فيورشيه حجم كبير ، وكذلك تورتة جلاكسي فيورشيه وغيرهم بتخفيضات هائلة.

عروض اليوم الوطني أجهزة كهربائية

ينتظر جميع أبناء المملكة العربية والمقيمين بها أيضًا قدوم اليُوم الوَطني في كل عام جديد ؛ من أجل الاطّلاع على أقوى عروُض النزيلات والتخفيضات الهائلة على كل أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والذكية التي تحرص جميع الشركات السُّعُودية على تقديمها بمناسبة احتفالات العيد الوطني الذي يعد أهم مناسبة وطنية بالمملكة، مثل:

عروض اليوم الوطني 93 اكسترا

تقدم شركة إكسترا السُّعُودية المعروفة بأنها واحدة من الشركات الرائدة في بيع جميع أنواع لأجهزة الكهربائية والمنزلية عدد كبير جدًا  من أنواع العروض والخفيضات الضخمة بمناسبة اليوم الوطني 2023م وذلك على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المنزلية والإلكترونية بأسعار خيالية تناسب جميع الطبقات والفئات المجتمعية داخل المملكة.

عروُض اليُوم الوطَني 93 ماي مارت

تقدم شركة آي مارت بالمملكة العربية السُّعُودية في اليوم الوطني السعودي يوم السبت الموافق الثالث والعشرون 23 من شهر سبتمبر 2023م الكثير من العروض على مختلف الأجهزة الكهربائية بخصومات كبيرة وأسعارها ترضي جميع الرغبات والتطلعات للشعب السعودي.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني السعودي 93 عبارات عن الوطن الغالي

عروض البنك الاهلي اليوم الوطني

يقدم البنك الأهلي السعودي عرُوض مميزة بمناسبة اليوُم الوطَني والكثير من أقوى العروض على الأقساط الخاصة بالمشتريات خلال إثني عشر شهرا بمقدار سنوي بقيمة فائد 0 %؛ حيث يتيح البنك إمكانية تقسيط المشتريات خلال اليوم الوطني لمدة تصل إلى 12 شهر وذلك إلى جانب خدمة خُطَّة الدفع الذكي التي تتم بالتقسيط باستخدام بطاقات البنك الأهلي.

عروض زين لليوم الوطني 93

تقدم شركة زين للاتصالات بالمملكة العربية السُّعُودية بمناسبة اليُوم الوطَني السعودي الكثير من العرُوض المهمة، مثل:

  • الشرائح ومنها شرائح خطوط الجوال المجانية مع شرائح sim مفعلة وباقات الدفع الآجل والتي تستمر صالحة لمدة تصل إلى أربعة أيام.
  • كما يمكن حصول العميل على شريحة إضافية مجانية عند شراءه شريحة بيانات الجيل الخامس G5.
  • ومن عرُوض زين أيضاً هي إمكانية أن يحصل العميل ما قد يصل إلى ضعف قيمة الرصيد وذلك عند القيام بشحن رصيده بما يعادل نحو 50 ريال سعودي وذلك في أثناء إجازة اليُوم الوطَني السعودي فقط.
  • ويقدم إمكانية التواصل مع أي رَقْم آخر تابع إلى شبكة زين خلال اليوم الوطني بشكل مجاني تمامًا وبلا حدود.
  • يحصل العملاء على نت مجاني أيضًا لمدة تصل إلى 12 ساعة خلال اليوم الوطني.

عروض صيدليات غاية اليوم الوطني

من أهم ما سيقدم بمناسبة اليومْ الوطنِي السعودي هي العرُوض المقدمة من مجموعة صيدليات غاية ، مثل حصول العميل على المنتج الذي يرغب في شراءه والحصول على منتج آخر مجانًا بخصم يصل إلى 100% ، وذلك على جميع أنواع الأدوية والمنتجات والمشتريات المتوفرة بالصيدلية.

عرُوض هايبر مانويل اليومْ الوطَني جدة

من اهم الخصومات التي يقوم بتقديمها هايبر مانويل لزبائنه هي التي تتمثل في تخفيضات على جميع المنتجات الغذائية الطازجة والفواكه والخضروات الطازجة لذيذه الطعم إلى جانب عمل تخفيضات على مجموعة من باقات المنتجات والمشروبات وتقديم هدايا مع كل طلب شراء أيضًا طوال اليوم الوطني.

عروض درعة اليوم الوطني 1445

يقدم متجر درعة السعودي بمناسبة اليوم الوطني أكبر التخفيضات والخصومات على جميع أنواع العطور والعود ومنتجات التجميل والعناية الشخصية ومنتجات من أفخم الماركات والتي يتم بيعها في المتجر والتي تصل نسبة الخَصْم عليها إلى حوالي خمسون 50% من قيمة سعرها الحقيقي أو أكثر، ويقدم المتجر أيضًا عدد كبير من قسائم الشراء وكوبونات الخصم للعملاء في العيد الوطني.

عروض اليوم الوطني من تويوتا البازعي للسيارات

تقدم شركة تويوتا البازعي لصيانة السيارات بمناسبة اليوم الوطني 93 السعودي أكبر نسبة خصومات على خِدْمَات الصيانة بأحدث التقنيات وأسعار مخفضة لم يسبق لها مثيل والتي ترضي جميع عملاء الشركة ، مثل خدمة تغيير زيت الجير مع الفلتر في أي مركز من مركز صيانة السيارة وهذا العرض مفعل على كل أنواع فئات وموديلات سيارات لكزس وتويوتا في أي فرع من فروع البازغي بالمملكة.

عروض اليوم الوطني ٩٣ للعبايات

هناكوعدد كبسر من المتاجر التي تهتم بتقديم العديد من العرةص الخاثة بالعلاقات الحريمي والجاليات وغيرها من ملابس المرأة بمناسبة قدوم موعد احتفالات اليوم الوطني السعودي لهذا العام ٢٠٢٣م / ١٤٤٥ ه‍، مثل:

عروض متجر حرائر للعبايات لليوم الوطني ٩٣

يقدم متجر حرائر عدد كبير من العروض المميزة جدا على أفضل موديلات العبايات الحريمي الفخمة من جميع الانواع، حيث يمكن شراء عباية بقيمة ٩٣ ريال سعودي فقط وهو نفس رقم العيد الوطني لهذا العام كما يقدم عرض شراء طرحة. الحصول على الثانية مجانًا أيضا بمناسبة عيد الوطن.

عروض متجر حرائر للعبايات لليوم الوطني ٩٣

عروض اليوم الوطني للعبايات متجر حرائر

عروض متجر دانة للجلابيات والعبايات لليوم الوطني ٢٠٢٣ 

كما قد قام متجر دانة السعودي التابع إلى شركة دانة المتخصصة في ملابس النساء من الجلابيات البيتي وعبايات الخروج وبعض موديلات الملابس الغربية أيضًا بمناسبة العيد الوطنِي للمملكة ؛ بتقديم عرض شراء جلابية أو عباية وبعض الأصناف المختارة والموديلات الأنيقة بسعر ٩٣  ريال وأيضًا بسعر ١٩٣  ريال سعودي.

في الختام ؛ ومع نهاية مقالنا ؛ يكون قد تم التنوية عن أهم عروض اليوم الوطني 93 مطاعم وأجهزة كهربائية وسيارات وبنوك وصيدليات وهايبر  ماركت وملابس والمزيد ، لا سيما أن جميع مراكز تقديم الخِدْمَات المختلفة والمتنوعة داخل المملكة تحرص على تقديم أقوى عروض التخفيضات على كل خدمة أو منتج في تاريخ احتفالات اليوم الوطني سنويًا تمجيدًا لهذا اليوم ومن أجل إدخال البهجة وسعادة إلى قلوب جميع أهالي وأبناء المملكة.

عن سحر محمد

شاهد أيضاً

متي عيد الفطر في السعودية

متي عيد الفطر في السعودية 1445 وجميع الدول العربية

متي عيد الفطر في السعودية 1445 والبلدان العربية ؟ حيث قامت المملكة العربية السعودية بالإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *