الرئيسية / كوكب الخليج / مين جربت عطر الفراشة من العربية للعود ؟ تعرفي على سعر عطر الفراشة وأهم مميزاته
مين جربت عطر الفراشة من العربية للعود
مين جربت عطر الفراشة من العربية للعود

مين جربت عطر الفراشة من العربية للعود ؟ تعرفي على سعر عطر الفراشة وأهم مميزاته

مين جربت عطر الفراشة من العربية للعود ؟ هذا السؤال هو دون شك من الأسئلة التي تتبادر إلى أذهان الكثير من الأفراد داخل المملكة العربية السُّعُودية والدول الخليجية بِرُمَّتها خصوصًا أن الغالبية العظمى من الأفراد سواء رجال أو نساء يُفضلون اقتناء العطور فائقة الجودة ذات العبير الدائم لأطول وقت ويجدون ضالتهم في شراء العطور المستوردة من الخارج، في حين أن البعض يُرشح بعض العطور العربية المنشأ والصناعة ومنها منتجات شركة العربية للعود مثل عطر الفراشة وسوف يتم عبر هذا الموضوع المقدم على موقع كوكب الخليج التطرق إلى أهم المعلومات والتجارب الخاصة بعطر الفراشة من شركة العربية للعود بالتفصيل.

شركة العربية للعود

إن شركة العربية للعود تُعد واحدة من أهم وأعرق الشركات الرائدة في الوطن العربي في إنتاج أجود وأفخم أنواع العطور ولقد تمكنت فعليًا من أن تحتل قائمة الصدارة من بين مختلف الشركات المتخصصة في إنتاج العطور الفاخرة المعتمدة على مكونات طبيعية مميزة.

يعود تاريخ تأسيس شركة العربية للعود Arabian Oud إلى عام 1982م، ويوجد لها نحو 900 فرعًا في مختلف الدول والبلدان؛ غير إنها تُقدم عدد هائل من أنواع العطور الجميلة والمميزة التي يصل عددها إلى حوالي أربعمائة 400 نوعًا مختلفًا، إلى جانب أنها تضم نحو 3500 موظفًا من ممثلي خدمة العملاء لتغطية استفسارات وطلبات العملاء في أكثر من 35 دولة مختلفة على مستوى العالم حيث قد وصلت منتجات الشركة إلى العديد من البلدان الأوروبية أيضًا من لندن وحتى باريس وغيرهم الكثير من البلدان.

عطر الفراشة من العربية للعود

غن عطر الفراشة يُعد واحدًا من أروع وأقوى العطور المنتجة بواسطة مؤسسة العربية للعود وهناك العديد من إصدارات هذا العطر ؛ حيث نجد عطر الفراشة رَقْم 1، عطر الفراشة رَقْم 2، عطر الفراش رَقْم 3، وأيضًا عطر الفراشة رقم 4 البنفسجي وأخيرًا عطر الفراشة رقم 5 الوردي.

ويُذكر أن عطر الفراشة butterfly من العطور الخاصة بالنساء والتي تميز بتركيبة فريدة تجمع بين عبير المسك ونفحات العنبر المميزة ، مع إضفاء حيث بعض الأزهار والبنفسج وروائح خشب الأرز وخليط العسل أيضًا، مما يُعني أنه عبارة عن تركيبة فريدة من نوعها تتميز بالرائحة غير المسبوقة في عالم العطور وتتميز أيضًا بأنها مكونات طبيعية آمنة على الجلد والبشرة بنسبة مائة بالمائة وتدوم لأطول فترة ممكنة.

مين جربت عطر الفراشة من العربية للعود

تفضل النساء دائمًا الاطّلاع على تجارِب الأخريات خصوصًا فيما يخص أدوات الزينة والجمال قبل أن تقوم بشرائها واستخدامها، حتى تكون على ثقة من جودة وأمان هذا المنتج وتجربة المستخدم الجيدة له أيضًا، ومن أهم التجارِب التي ذكرتها بعض النساء لعطر الفراشة البنفسجي من العربية للعود ما يلي:

تجرِبة رَقْم #1

تُشير إحدى النساء إلى أنها قد قامت بـِ شراء عطر الفراشة الإصدار رَقْم 4 البنفسجي ؛ وأنها قد وجدت أنه ذو عبق خيالي أكثر من رائع دون مبالغة ن ولقد كانت العُبْوَة 100 مل فقط ، ولكنها دامت معها لفترة طويلة جدًا نظرًا إلى أن العطر ثابت ولا يتطاير بسهولة، وأكدت على أن هذا العطر مناسب تمامًا للاستخدام في أي وقت على مدار اليوم وليلًا ونهارًا في أي مكان. ، وذكرت أنها قد نصحت كافة صديقاتها باقتناء هذا العطر المميز.

تجرِبة رَقْم #2

أشارت الفتاة (م، س) إلى أنها عند شراء العطر وجدت أنه عبارة عن تركيبة طبيعية منعشة جدًا تفوح بالحيوية والجاذبية وتبث الدفء والسعادة في النفس، وأنها تستخدمه عند الذَّهاب إلى الجامعة أو في اللقاءات العائلية وعند الخروج مع صديقاتها، وأنه يدوم لأطول وقت ممكن ، ولا تتعرض بشرتها إلى أي آثار سلبية عند وضع العطر والخروج به خصوصًا في الصباح ، ويرجع ذلك إلى أنه يعتمد على مكونات طبيعية ، وأشارت إلى أن سعره مناسب تمامًا مع هذا المستوى الراقي والمتقدم من الجودة في عام العطور، هي تنصح جميع البنات والسيدات بتجرية هذا العطر.

تجرِبة رَقْم #3

أشار أحد الرجال  إلى أنه في عيد ميلاد زوجته ، لم يجد هدية أرق وأجمل من عطور العربية واختار أيضًا عطر الفراشة البنفسجي تحديدًا نظرًا إلى أن الزوجة تُفضل استخدام العطور المميزة ذات العبق الجذاب دائمًا، ولقد أشار إلى أنها قد سعدت بهذه الهدية كثيرًا أكثر من أي هدية أخرى ونالت استحسانها بشكل كبير ، ومنذ ذلك الوقت ، وأصبحت لا تستخدم سوى منتجات عطور شركة العربية للعود عمومًا وعطر الفراشة خصوصًا.

تجربة رقم #4

تشير الفتاة ( ي، ص)، إلى أنها على مدار عام كامل قامت بتجربة إصدارات عطر الفراشة جميعها، وفي كل مرة تجد ميزة جديدة ومواصفات خيالية في العطر سواء على مستوى الجودة والفخامة للعطر أو تصميم العبوة الذي يأخذ العقل، ولقد أصبح عطر الفراشة من العربية للعود هو الهدية المحببة لها التي تقوم بتقديمها إلى صديقاتها في المناسبات المختلفة.

تجربة رقم #5

تقول الفتاة أ.أ أنها في البداية كانت تعزف عن استخدام العطور العربية ؛ لأنها لا تكون ثابتة بالقدر المطلوب ، ولكنها عندما قامت بـِ تجربة عطور الشركة لعربية للعود وبالأخص عطر الفراشة غيرت فكرتها تمامًا ، وذلك نظرًا إلى مدى جودة هذا المنتج وثباته لأطول فترة ممكنة ، ورائحته الذكية التي تأخذ العقول أيضًا.

مين جربت عطر الفراشة من العربية للعود ؟ تعرفي على سعر عطر الفراشة وأهم مميزاته
مين جربت عطر الفراشة من العربية للعود ؟ تعرفي على سعر عطر الفراشة وأهم مميزاته

عطر الفراشة من العربية للعود كم سعره ؟

يتوفر عطر الفراشة من شركة العربية للعود في عُبْوَة مكونة من زجاجة ذات شكل أنيق وراقي جدًا تحتوي على 100 مل عطر ، ويختلف سعر العطر من دولة إلى أخرى على النحو التالي:

  • سعر عطر الفراشة في المملكة العربية السُّعُودية = 116 ريال سعودي.
  • سعر عُبْوَة عطر الفراشة في دولة الإمارات العربية المُتحدة = 249 دَرْهم إماراتي.
  • سعر عطر الفراشة في دولة الكويت = 9 دينار كويتي.
  • سعر عطر الفراشة في مصر = 700 جنيه مصري.

مميزات عطر الفراشة من العربية للعود

من أهم وأبرز مميزات عطر الفراشة من العربية للعود ، ما يلي:

  • يعتمد على مزيج مميز من المكونات الطبيعية المفيدة والتي قد ساعدت على خلق توليفة عطرية أكثر من رائعة.
  • مناسب للاستخدام سواء في المساء أو الصباح.
  • يدوم العطر لمدة طويلة جدًا قبل أن تتلاشى الرائحة خاصته.
  • يُضفي الكثير من الجاذبية والجمال والأناقة والرقة على النساء.
  • يتميز بنكهة العنبر والبنفسج والزهور والخوخ والعسل والبرتقال والمسك وخشب الأرز.
  • حجم العُبْوَة مناسب مع السعر تمامًا، ويأتي في زجاجة ذات شكل مميز جدُا سواء عطر الفراشة الوردي أو البنفسجي.

أفضل عطور العربية للعود نسائي

من أفضل العطور ذات الجودة والفخامة والأصالة التي تأخذك إلى عالم من اجذبية والجمال والمقدمة من العربية للعود للنساء، ما يلي:

  • عطر كاشمير.
  • عطر كلمات.
  • عِطر برسيج.
  • عطر تو نايت To night
  • وعطر ماجستيك وودي Majestic Woody.
  • عطر خليجية.
  • عطر دونّا Donna.
  • عطر أرابيان ليجند Arabian Legend

بذلك ؛ نكون قد أجبنا على سؤال مين جربت عطر الفراشة من العربية للعود ؟ من خلال استعراض بعض التجارِب الخاصة بعض النساء ، مع الإشارة أيضًا إلى سعر عطر الفراسة في كافة دول الخليج أيضًا بالتفصيل.

عن Khaleej Planet

شاهد أيضاً

رطب جسمك واستمتع بمذاقها الخطير .. مشروبات رمضانية سعودية وطريقة تحضيرها

مشروبات رمضانية سعودية صحية ومفيدة يريد الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية بالتعرف على …

2 تعليقات

  1. يسلمووووو يا الغلا أحببته

  2. وين ما بلاقينه راح جربة
    مرة رائع وسعره خيال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *