الرئيسية / كوكب الخليج / افضل دكتور عيون في دبي Best eyes doctor in Dubai
افضل دكتور عيون في دبي
افضل دكتور عيون في دبي

افضل دكتور عيون في دبي Best eyes doctor in Dubai

افضل دكتور عيون في دبي في أفضل المستشفيات والعيادات الخاصة التي تقدم تخصصات طب العيون في دبي؛ من الطبيعي أن نظر الإنسان دائما هو أغلى ما يملك وهو مرآة الإنسان أينما ذهب لذا فإن سلامة العين من أهم الأولويات والعناية بها عند الإنسان فما بال أحدا أن يستيقظ يجد نظره تعرض للضعف ولم يعد يري يوضوح أو يجد أي أعراض التهاب في عينيه فيجب ألا يتردد في أخذ القرار والذهاب فورا إلى طبيب العيون كي يطمئن على صحة وسلامة عيناه وأن يعمل كل ما يلزم من أجل صحة عينيه؛ لذلك عبر موقع كوكب الخليج سوف نعرض أسماء أفضل أطباء للعيون وأشهرهم في دبي من خلال السطور التالية بالتفصيل في هذا المقال فتابعونا.

أعراض ضعف النظر

دعونا نتعرف أولا على أعراض ضعف النظر؛ حيث يوجد الكثير من الأعراض التي عندما يشعر بها الأشخاص يجب التوجه إلي طبيب وإجراء فحص للتأكد من سلامة النظر؛ وسوف نقوم الآن بذكر عدد من الحالات والأعراض التي يجب عند ملاحظتها الحرص الشديد والت تتمثل في الآتي:

  • التهيج المستمر في العين
  • حالات الصداع المتكرر
  • الحول
  • عدم وضوح الرؤية (الزغللة)
  • عدم وضوح الكلام أثناء القراءة ومشاهدة التلفاز.

افضل دكتور عيون في دبي

  • دكتور نديم حبش: عيادات المستشفى الأمريكي عود ميثاء (دبي) البرشاء (دبي) التي تعد بمثابة أفضل مستشفي عيون في دبي؛ هو دكتور صاحب خبرة تزيد عن العشرين عاماً تخصص في فحص قاع العين؛ إلتهاب العينين؛ الحساسية؛ إزدواج الرؤية؛ عمليات الليزك.
  •  دكتور عارف ادينوالا: هو طبيب بمستشفى الزهراء الغوير (الشارقة)؛ هو طبيب صاحب مهاره عالية في أمراض العيون وقد اكتسب خبرته في مجال علاج العيون على مدار ٢٠ عاماً وساعده في ذلك طلاقته في عدد من اللغات التي كان يتعامل بها مع مرضاه ومنها الغوجرانية والهندية والعربية والإنجليزية.
  • الدكتور محمد إڤيال خان: هو دكتور ذات خبرة تزيد عن العشرين عاما يعمل بمستشفى زليخه الهنده (دبي) تقع العيادة في مستشفى زليخه (دبي)؛ وتكمن خبرته في طب العيون في الأمراض الآتية: إلتهاب العينين؛ عمليات الليزك؛ ويستطيع هذا الدكتور في التحدث بعدد من اللغات مثل الهندية والعربية والإنجليزية.
  • الدكتوره كارولين باولسون: فهي دكتوره ذات خبرة كبيرة تصل إلى الحادية عشرة عام تعمل في مستشفى زليخه النهده (دبي) وهي من اشهر الدكاترة المتخصصين في مجال جراحة العيون ومنها عمليات الليزك الحديثة والفامتوليزك؛ والمياه البيضاء وبعض أنواع من أمراض العيون الأخري.
  • دكتور أيمن شومان: هذا الدكتور من أمهر وأشهر دكاترة العيون في دبي وهو متخصص في العمليات الجراحية للعيون مثل الشبكية والجسم الزجاجي واعتلال الشبكية  وعتامة عدسة العين والتهاب القرنية وعمليات الليزك الحديثة والحقن داخل العين.
  • دكتور تامر سالم: هو يعد من أول الأطباء المتخصصون في علاج العيون والذين يحصلون على درجة الدكتوراه في عمليات الليزك من جامعة “مسيغيل هيرنانديز” في إسبانيا وقد حصل أيضاً على العديد من الشهادات التقديرية في هذا المجال من جامعات أخرى؛ وقد قام بإجراء العديد من عمليات الليزك بنجاح باهر عام 1990م وقد أحتفظ بمكانة مرموقة بين الأطباء بدبي بسبب شهرته الواسعة في إجراء تلك العمليات الذي قد يصل عددها إلى 50000 ألف عملية حتى الآن.
  •  المركز الإسباني بدبي: يسعى الكل جاهدا لرعاية المرضى فيه وهذا هو أول اهتمامات العاملين فيه من موظفين وعمال ودكاترة ويقوموا بالتعامل مع المرضى بكل مهنية ويقوم المركز باستخدام أحدث التقنيات الحديثة العالمية عالية الجودة.

شاهد أيضا: افضل دكتور عيون في قطر Best Eye Doctor in Qatar

أفضل دكتور عيون للاطفال في دبي

هناك أيضًا بعض الأطباء من أصحاب الكفاءة والخبرة المتخصصين في طب عيون الأطفال ويقدمون خدماتهم في دبي، مثل:

  • دكتور سيد أسد علي: وهو من الأطباء أصحاب الخبرة الكبيرة جدًا في علاج أمراض العيون لدى الأطفال والحول، لا سيما الأمراض الخلقية وبعض الأمراض الأخرى مثل ضعف الإبصار وعتامة عدسة العين ، ويعتبر دكتور سيد هو رئيس قسم طب عيون الأطفال في مورفيلدز الإمارات.
  • دكتورة داراكشاندا خورام:  هي أيضًا طبيبة متخصصة في طب عيون الأطفال وعلاج الحول، بالإضافة إلى خدمة فحص اعتلال الشبكية لدى (الخدّج) الذي يصيب الأطفال المبتسرين وعلاجها، وهي طبيبة في مورفيلدز الإمارات، وتهتم الطبيبة دائمًا بإعداد الأبحاث العمية المهمة في مجال عملها.

بذلك في الختام ومع نهاية هذا المقال ؛ نكون قد قدمنا لكم اليوم افضل دكتور عيون في دبي عبر عرض عددا من أمهر وأشهر الأطباء المتخصصون في علاج العيون المتواجدين في دبي؛ التي يريد المواطن الحصول على أسمائهم وعناوينهم حتى نخفف عنهم عناء البحث ومشاركتهم في ذلك من خلال موقعنا كوكب الخليج.

عن سحر محمد

شاهد أيضاً

اسماء بنات جديده ٢٠٢٤ مميزه ونادره عربية وأجنبية ومعانيها

اسماء بنات جديده ٢٠٢٤ مميزه ونادره عربية وأجنبية ومعانيها راح تُغرم بها

اسماء بنات جديده ٢٠٢٤ مميزه ونادره وحلوة ومعانيها؛ إذا كانت الأم حتى هذه اللحظة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *